الرياضةالرياضة المحلية

الاهلي يفك عقدة الحضري ويفوز علي وادي دجلة 2/1 ويحقق العلامة الكاملة مع البدري .

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

استطاع النادي الاهلي فك عقدة الحارس الدولي عصام الحضري ويحقق فوزا مهما علي وادي دجلة بهدفين مقابل هدف وحيد لدجلة في اطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري العام المصري محققا العلامة الكاملة برصيد تسع نقاط يتصدر بها جدول المنافسة مع نادي سموحة قبل توقف الدوري لارتباط المنتخب المصري بمباراة دولية مع منتخب الكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 .

وحقق الشياطين الحمر فوزهم الثالث على التوالي مع حسام البدري الذي تولي القيادة الفنية بعد مارتن يول .

الحضري ترك الأهلي عام 2008 ليحترف في سيون ويعود للدوري المصري ويلعب مع الزمالك والإسماعيلي والاتحاد ودجلة، لكنه لم يخسر قبل اليوم أمام ناديه القديم.

مع أول هجمة في اللقاء دخل الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور على صامويل أفوم مهاجم دجلة الذي سقط أرضا ولم يستطع إكمال اللقاء.

وشتت دفاع دجلة عرضية قادمة من ركلة ركنية على حدود منطقة الجزاء واستقبلها كريم وليد “نيدفيد” بتصويبة قوية هزت شباك الحضري في الدقيقة 18.

الحضري تألق وتصدى لأكثر من كرة فخرج الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد.

بدأ الشوط الثاني بإثارة، حين احتسب الحكم ركلة جزاء لوادي دجلة إثر لمسة يد على مؤمن زكريا، وسجلها مصطفي جلال في الدقيقة 54 .

بعدها بأربع دقائق تفوق أحمد فتحي على رقيبه ولعب عرضية رائعة قابلها مؤمن زكريا برأسه في المرمى ليعيد التقدم للأحمر في الدقيقة 58 .

حاول دجلة إدراك التعادل في الوقت المتبقى من اللقاء دون جدوى لينتهي اللقاء فوز صعب ومهم للنادي الاهلي قبل توقف المسابقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى